البريد الإلكتروني:sales001@hanyin-gift.com
إكليل عيد الميلاد

إكليل عيد الميلاد

ميلاد سعيد ومشرق، إكليل عيد الميلاد عطلة الكلاسيكية واكليل إحلال جو احتفالي إلى منزلك. سواء كانت معلقة على المداخل أو ملفوفة حول حديدي، هذه جميلة للغاية اكاليل الزهور وباقات الزهور هي مثالية لتكملة الديكور الخاص بك عطلة أحب جيدا. مزينة...
PRODUCT DETAILS

ميلاد سعيد ومشرق، إكليل عيد الميلاد عطلة الكلاسيكية واكليل إحلال جو احتفالي إلى منزلك. سواء كانت معلقة على المداخل أو ملفوفة حول حديدي، هذه جميلة للغاية اكاليل الزهور وباقات الزهور هي مثالية لتكملة الديكور الخاص بك عطلة أحب جيدا.

مزينة بتشكيلة جميلة من مخاريط الصنوبر وأوراق الشجر، والتوت، يقدم "إكليل عيد الميلاد الاصطناعية عطلة الكلاسيكية" متعة، احتفالية تحية للضيوف الخاص بك. وعلاوة على ذلك، واقعية PE الحقيقي-Feel邃「 الإبر والإبر البلاستيكية الكلاسيكية تعطي "إكليل عيد الميلاد الاصطناعية عطلة الكلاسيكية" صورة ظلية كثيفة أن يستحضر شتوي سحر الريف عيد الميلاد.
ترديدا لجمال النجوم المتلألئة، لدينا خيار قبل مضاءة بأضواء واضحة من المؤكد أن روس الصئيل بهجة من caroling المارة. اسمحوا لنا الكلاسيكية عطلة إكليلا من الزهور وغارلاند بمثابة خلفية لذكريات عطلة ممتعة كثيرة.

Hot Tags: إكليل عيد الميلاد، الصين، المصنعين، الموردين، مصنع، الجملة، شراء، بيع رخيصة وذات جودة عالية،، تدفقوا عيد اكاليل، إكليل عيد الميلاد مع الأضواء، إكليل عيد الميلاد 12 بوصة
المنتجات ذات الصلة

التحقيق

فاكوتري هانيين تشيوتشو هدية
إضافة: No.35، مقاطعة مدينة، مدينة جيانغ، تشجيانغ، الصين
Tel:0570-4016861
البريد الإلكتروني: sales001@hanyin-gift.com
Whatsapp: +08618357091335
Mob: + 86-18357091335
Skype: andy0305109@hotmail.com
الاتصالات
Bookmark us today!

Christmas Wreath

Christmas Wreath

Merry and bright, the Classic Holiday Christmas Wreath and Garland bring a festive atmosphere to your home. Whether they are hung on doorways or wrapped around a railing, these exceptionally beautiful wreaths and garlands are the perfect complement to your well-loved holiday decor. Adorned with...
PRODUCT DETAILS

Merry and bright, the Classic Holiday Christmas Wreath and Garland bring a festive atmosphere to your home. Whether they are hung on doorways or wrapped around a railing, these exceptionally beautiful wreaths and garlands are the perfect complement to your well-loved holiday decor.

Adorned with a beautiful selection of pine cones, leaves, and berries, the Classic Holiday Artificial Christmas Wreath offers a fun, festive greeting to your guests. Moreover, the realistic Real-Feel邃「 PE needles and classic PVC needles give the Classic Holiday Artificial Christmas Garland a dense silhouette that evokes the wintry charm of a countryside Christmas.
Echoing the beauty of twinkling stars, our pre-lit option with clear lights is sure to rouse squeals of delight from caroling passers-by. Let our Classic Holiday Wreath and Garland serve as a backdrop to many fun-filled holiday memories.

Feedback

Quzhou Hanyin Gift Facotry
Add: No.35, Jiangdong District, Jiangshan City, Zhejiang, China
Tel:0570-4016861
E-mail: sales001@hanyin-gift.com
Whatsapp:+08618357091335
Mob:+86-18357091335
Skype: andy0305109@hotmail.com
Newsletter
Bookmark us today!