البريد الإلكتروني:sales001@hanyin-gift.com
توافد مختلطة بك شجرة الصنوبر

توافد مختلطة بك شجرة الصنوبر

الوصف عائلتك الكلاسيكية من شجرة كلاسيكس، عطر "آسبن سبروس" هو عبارة عن محور عطلة ستعشقه جميع أفراد العائلة. عمل مذهل من الفن مستوحى من الطبيعة، و الثلجية أسبن الراتينجية يضمن أن يكون لديك دائما عيد الميلاد الأبيض حتى لو لم يكن الثلج يتساقط خارج ....
PRODUCT DETAILS

وصف

واحدة من كلاسيكيات الشجرة العائدين المفضلة، ثلجي آسبن الراتينجية هو محور عطلة سوف تعشق الأسرة بأكملها. عمل مذهل من الفن مستوحاة من الطبيعة، وثلج الثلج أسبن الراتينجية يضمن أن يكون لديك دائما عيد الميلاد الأبيض حتى لو لم يكن الثلج يتساقط خارج.

مصممة خصيصا لالتقاط سحر عجائب الشتاء لمنزلك، وتزيين هذه الشجرة مع الإبر الخضراء الدافئة ومخاريط الصنوبر البني الكبيرة. نصائح الصنوبر الخضراء الطازجة، والغبار مع الثلوج لأجواء شتاء هش، واستحضار صور البهجة من الرحلات التزلج على الأسرة وكرة الثلج يحارب في روكي. لها أضواء واضحة ملء منزلك مع سطوع العنبر، إضافة الدفء والسحر على خلفية عطلتك.

بنيت بعناية، وهذه الشجرة فرحة عائلتك ل كريستماسس قادمة. لموسم عطلة لا تنسى، وجلب جبال الألب في الهواء الطلق في منزلك مع ثلجي الثلج شجرة التنوب شجرة عيد الميلاد.

دلائل الميزات

جميع الموديلات:

5 سنوات أوراق الشجر و 2 سنة الضمان الخفيفة. أعرف أكثر

ميزات إبر الصنوبر بالإضافة إلى بك إبرة طرف نمط

إبر خضراء دافئة في القاعدة ذات جذع بني فاتح وبني بني كبير

الأبيض يتدفقون في نهاية كل فرع

فروع يتوقف لسهولة الإعداد

لهب واقية من المواد

وشملت حامل معدني قوي

نماذج ما قبل العرض:

خالية من القلق ™ UL® - أضواء المعتمدة

أضواء موقوت مهنيا لإخفاء الأسلاك

إذا لمبة يحرق بها، تبقى بقية المصابيح مضاءة !!!

Hot Tags: توافد مختلطة بك شجرة الصنوبر، الصين، المصنعين، الموردين، مصنع، الجملة، شراء، رخيصة، عالية-- جودة، بيع، دوبيز كيلدر ثلجي التنوب شجرة عيد الميلاد، الصنوبر بي الثلوج يميل شجرة عيد الميلاد، توافد بك شجرة الصنوبر، دوبيتس 9ft شجرة عيد الميلاد كيلدر ثلجي الراتينجية

التحقيق

فاكوتري هانيين تشيوتشو هدية
إضافة: No.35، مقاطعة مدينة، مدينة جيانغ، تشجيانغ، الصين
Tel:0570-4016861
البريد الإلكتروني: sales001@hanyin-gift.com
Whatsapp: +08618357091335
Mob: + 86-18357091335
Skype: andy0305109@hotmail.com
الاتصالات
Bookmark us today!

Flocked Mixed PVC Pine Tree

Flocked Mixed PVC Pine Tree

Description One of Tree Classics' returning favorites, the Snowy Aspen Spruce is a holiday centerpiece the whole family will adore. A stunning work of art inspired by nature, the Snowy Aspen Spruce ensures that you'll always have a white Christmas even if it isn't snowing outside....
PRODUCT DETAILS

Description

One of Tree Classics' returning favorites, the Snowy Aspen Spruce is a holiday centerpiece the whole family will adore. A stunning work of art inspired by nature, the Snowy Aspen Spruce ensures that you'll always have a white Christmas even if it isn't snowing outside.

Especially designed to capture the enchantment of a winter wonderland for your home, this tree is decked with warm green needles and large brown pine cones. The fresh green pine tips, dusted with snow for a crisp wintry ambiance, evoke cheerful images of family ski trips and snowball fights up in the Rockies. Its clear lights fill your home with an amber brightness, adding warmth and charm to your holiday backdrop.

Carefully constructed, this tree will delight your family for Christmases to come. For an unforgettable holiday season, bring the Alpine outdoors into your home with the Snowy Aspen Spruce Christmas Tree.

Key Features

All Models:

5-Year Foliage and 2-Year Light Warranty. Learn more

Features pine needles plus PVC needle tip style

Warm green needles at the base with light-brown stem and large brown pinecone

White flocking at the end of each branch

Hinged branches for easy setup

Flame-proof material

Sturdy metal stand included

Pre-Lit Models:

Worry-Free™ UL® - approved lights

Professionally strung lights to hide wires

If a bulb burns out, the rest of the bulbs stay lit!!!

Feedback

Quzhou Hanyin Gift Facotry
Add: No.35, Jiangdong District, Jiangshan City, Zhejiang, China
Tel:0570-4016861
E-mail: sales001@hanyin-gift.com
Whatsapp:+08618357091335
Mob:+86-18357091335
Skype: andy0305109@hotmail.com
Newsletter
Bookmark us today!